منتديات مجد المستقبل
أهلا وسهلا زائرنا الكريم .. نور المنتدى
نتمنى أن ينال إعجابك .. ونتمنى أن تحصل على المتعة والفائدة فيه ..
ونتطلع لإنضمامك إلى أسرتنا.. كي نكون يدا واحد وننهض بأمتنا..

مع تحيات أسرة منتدانا


majd.alafdal.net ....يدا بيد نحو شباب مستقبل واعي ‏
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القرآن الالكتروني للكومبيوتر انشر تؤجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجد الرياضيات
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3831
النقاط : 37783
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: القرآن الالكتروني للكومبيوتر انشر تؤجر   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 10:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم لكم موقع رائع فيه القرآن الكريم على شكل فلاش يظهر لك بصورة القرآن وتستطيع تقليب صفحاته تماما كما تقرأ بالقرآن كأنه أمامك، ضع رابط الموقع بالمفضلة كي تقرأ منه ولو صفحة يوميا عند جلوسك على جهاز الكمبيوتر، كما عليك نشره في المنتديات الأخرى لأنك إذا نشرته تأخذ أجر كل من قرأ حرف منه بدون أن ينقص من أجر قارئه شيء، وذلك لقول الرسول صلى الله عليه وسلم "من سن في الإسلام سنة حسنة، فعمل بها بعده، كتب له مثل أجر من عمل بها، ولا ينقص من أجورهم شيء، ومن سن في الإسلام سنة سيئة، فعمل بها بعده، كتب عليه مثل وزر من عمل بها، ولا ينقص من أوزارهم شيء" رواه مسلم.

وأعلم أخي المسلم أنه إذا ساهمت بنشر هذا الموضوع فإنك تتحصل على عشرة حسنات في ميزانك على كل حرف يقرأه مسلم قام بالوصول إلى هذا القرآن بسببك، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة، والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول ألم حرف، ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف" رواه الترمذي.

فكيف إذا قمت بنشر الموضوع في أكثر من منتدى وقام العشرات من المسلمين بإنزال القرآن والقراءة منه بشكل دائم، فكم سوف تتحصل على أجر من هذا العمل؟؟.

واعلم أن أجر نشر هذا العمل يستمر لك حتى بعد موتك مادام هذا العمل ينتشر بين الناس بسببك، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة: إلا من صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له" رواه مسلم.

وهذا هو رابط الموقع

http://www.quranflash.com/quranflash.html

وقمت بإرفاق صفحة ورد في المرفقات جاهز فيها الموضوع كامل بالصور، فقط قم بتحميل صفحة الورد المرفقة ونسخ ما تحتويه ولصقه في أي منتدى فيظهر الموضوع كامل مع الصور، وكذلك تستطيع نسخ هذا الموضوع بالكامل مع الصور ولصقه في إيميلك وإرساله لجميع أصدقائك، فعملية نقل الموضوع إلى المنتديات الأخرى لا تأخذ منك أكثر من دقيقة، فقط إنسخ ما في صفحة الورد في المرفقات وألصق المحتوى في المنتديات الأخرى فيظهر الموضوع كامل مع الصور.

وهذا الشرح الكامل بالصور







وللحصول على طبعات أخرى للقرآن الكريم بما فيها طبعة (مصحف التجويد) وطبعة (مصحف تفسير وبيان كلمات القرآن الكريم) إضغط على كلمة (المزيد) في أعلى الصفحة ثم جملة (نوع المصحف) في أعلى يمين الصفحة فيظهر لك عدة طبعات للقرآن الكريم إختر ما يناسبك منها.













وإذا أردت تنزيل المصحف على جهازك بصيغة الفلاش لتتصفحه بدون وجود الإنترنت، وكذلك تحميل مصحف القرآن الكريم بالتجويد إضغط على هذا الرابط وقم بتحميل ما تشاء منها.

http://www.quranflash.com/download/index.html

وكما قلت لكم إذا أردتم نقل هذا الموضوع إلى المنتديات الأخرى كامل بالصور وبسهولة ما عليكم إلا تنزيل الملف المرفق على شكل صفحة ورد ونسخ ما فيها ولصقه كما هو بدون أي تعديل في أي منتدى فيظهر الموضوع كامل بالصور، فقم بنقله للمنتديات الأخرى وقم بإرفاق صفحة الورد في مرفقات الموضوع حتى يتسنى لغيرك نقله بسهولة للمنتديات الأخرى، مع ملاحظة أن تقوم برفع الملف وهو مضغوط كما قمت بتنزيله لأن معظم المنتديات لا تسمح برفع الملفات إلا وهي مضغوطة ببرنامج zip، وكذلك إذا أردت نشره بالإيميل ما عليك إلا تظليل هذا الموضوع كامل مع الصور وإعمل نسخ له وألصقه في إيميلك كما هو فيظهر الموضوع كامل بالصور.

ولإرفاق صفحة الورد في مرفقات الموضوع في المنتديات ما عليك إلا النزول لخيار (أرفق ملف في المشاركة) في أسفل صفحة إضافة الموضوع وقم بتحميل صفحة الورد، ثم إختر (إعتمد الموضوع الجديد) في أسفل الصفحة كما هو ظاهر بالصورة.





====================
منتديات مجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majd.alafdal.net
حمامة السلام
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

عدد المساهمات : 1187
النقاط : 1875
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: القرآن الالكتروني للكومبيوتر انشر تؤجر   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:00 am

الله يجعلو بميزان حساناتك

مشكور عالموضوع الي شو ما كبنا ما مندر نجازيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجد الرياضيات
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3831
النقاط : 37783
تاريخ التسجيل : 12/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: القرآن الالكتروني للكومبيوتر انشر تؤجر   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:45 am

وأياكي
أهلين صباح نورتي

====================
منتديات مجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://majd.alafdal.net
 
القرآن الالكتروني للكومبيوتر انشر تؤجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مجد المستقبل :: المنتدى الإسلامي :: المنتدى الإسلامي-
انتقل الى: